Main menu

Pages

أجمل 10 لاعبين كرة قدم في التاريخ

  1.   ديفيد بيكهام
  1. كلاوديو ماركيزيو 
  1. كريستيانو رونالدو
  1. انطوان غريزمان 
  1. اليسون بيكر
  1. ديبالا
  1. خاميس رودريغيز 
  1. تشابي الونسو
  1. فرينكي دي يونج
  1. اولفييه جيرو 


تعج ملاعب كرة القدم بالعديد من اللاعبين الوسيمين ، و مما خلق مجالاً للمنافسة خارج مجال كرة القدم ، و اهتمت الجماهير و خاصة الجنس اللطيف باطلالات اللاعبين ، بل إن بعض الأندية أحياناً تفضل اختيار اللاعب الأجمل لأغراض تسويقية و تجارية ولجذب اهتمام شركات الدعاية و الاعلان ، كما اختارت ماركات الألبسة الرياضية دائما نجوم كرة قدم ذوي شكل وسيم لكي تروج لمنتجاتها و تضعهم كواجهة إعلامية ، في هذه القائمة جمعنا لكم أجمل 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم. 




1- ديفيد بيكهام (انكلترا)



أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي و المنتخب الوطني الإنكليزي ، هو لاعب جمع بين الوسامة و الأناقة و المهارة في كرة القدم ، كثيرون يعتبرون أن ديفيد بيكهام هو اوسم لاعب في كرة القدم. 

ديفيد بيكهام يتميز بإطلالة مثيرة ، و أناقة خارج الملاعب و داخلها ، منذ ظهوره الأول مع نادي مانشستر يونايتد خطف بيكهام قلوب الفتيات ، وزاد من شعبية النادي الإنكليزي ، ولكن بنفس الوقت لم يلعب ديفيد بيكهام كرة القدم بسبب وسامته ولكن بسبب موهبته الكبيرة. 

أثناء بناء فلورنتينو بيريز للغلاتيكوس الأول ، لا يخفى على أحد تفضيله التعاقد مع بيكهام على حساب اللاعب البرازيلي رونالدينيو لأسباب تجارية و دعائية بالمقام الأول. 

تربع ديفيد بيكهام على قائمة أجمل 10 لاعبين كرة قدم في التاريخ ، وبالتأكيد لو لم يكن بيكهام لاعب كرة قدم لكان نجما سينمائيا من الصف الاول. 


2- كلاوديو ماركيزيو (إيطاليا) 



لاعب المنتخب الوطني الإيطالي و نادي يوفنتوس هو واحد من اجمل لاعبي الكرة في العالم ، جمع ماركيزيو بين أناقته في لعب كرة القدم في الملعب و إبداعه في خط الوسط و بين وسامته و أناقته خارج الملعب. 

عندما ترى كلاوديو ماركيزيو للوهلة الأولى تشعر أنه أحد نجوم هوليوود او أحد نجوم الموضة و عارضي الازياء ، وكان ماركيزيو دائما واجهة لأي جهة لعب لها بسبب قدرته على جذب المتابعين و خاصة من الجنس اللطيف. 

بشكل عام يعد الرجال الإيطاليون من اوسم الرجال في العالم ، فهم يجمعون بين الكاريزما و الوسامة و الأناقة. 

كلاوديو ماركيزيو جاء في المركز الثاني بقائمة أجمل 10 لاعبين كرة قدم في التاريخ. 


3- كريستيانو رونالدو (البرتغال) 



الكثير يحسدون كريستيانو رونالدو فهو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم و من اغنى لاعبي العالم ، كما يعد أحد أجمل لاعبي الكرة في العالم. 

يمتلك كريستيانو رونالدو كاريزما جميلة و حضور لطيف ، بالإضافة إلى امتلاكه جسدا رياضياً ينافس به اجمل عارضي الازياء في العالم ، يمتلك كريستيانو رونالدو ابتسامة جميلة ، و طولا فارعا ، وأناقة في اختيار ما يناسبه من ازياء. 

كريستيانو رونالدو يمتلك عددا كبيرا من عقود الرعاية لأكبر شركات الموضة والشركات الرياضية الألبسة مثل NIKE. 

كما يعد كريستيانو رونالدو أكثر رياضي في العالم يمتلك معجبين على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث أنه يمتلك ما يقارب من 900 مليون معجب على جميع حساباته على المنصات. 

جاء كريستيانو رونالدو في المركز الثالث كأجمل لاعب في تاريخ كرة القدم. 


4- انطوان غريزمان (فرنسا)



بطل العالم السابق ونجم منتخب فرنسا و اتليتكو مدريد الإسباني جاء في المركز السابع في قائمة أجمل 10 لاعبين كرة قدم في التاريخ. 

تميز انطوان غريزمان بقصات شعره المبهرة و الجميلة ، ورقصاته الرائعة بعد تسجيل الأهداف ، يتمتع غريزمان بجمال فرنسي اصيل ، و عيون زرقاء لامعة. 

غريزمان نجم أيضاً خارج الملعب و دائما ما يتتبعه المعجبون لالتقاط الصور معه و الحصول على توقيعه ، يهتم غريزمان كثيرا باناقته و يحاول دائما أن يرتدي اجمل الازياء و يلاحق اخر صيحات الموضة. 


5- اليسون بيكر (البرازيل)



لفت اليسون بيكر الأنظار عندما كان لاعباً لنادي روما الإيطالي ليس فقط بسبب تصدياته وتألقه ، إنما أيضاً بسبب إطلالته الجميلة ، فقد كان اليسون أحد أجمل اللاعبين في الدوري الإيطالي و منتخب البرازيل. 

اليسون بيكر حظي بمسيرة جميلة مثل حضوره ، فقد أنتقل إلى ليفربول و حقق معه جميع الألقاب الممكنة مع الأندية ، كمل حقق بطولة كوبا امريكا مع منتخب بلاده 2019. 

جاء اليسون بيكر في المركز الخامس بقائمة أجمل 10 لاعبين كرة قدم في التاريخ. 

«تعرف على أفضل 10 حراس مرمى في العالم لعام 2023»

6- باولو ديبالا (الأرجنتين)



لفت النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي روما و المنتخب الوطني الأرجنتيني أنظار مشجعي كرة القدم حول العالم ، حيث أنه يمتلك حضوراً جميلا ، وخطف من خلال مشاهدته على أرض الملعب قلوب الكثير من الفتيات. 

يتمتع ديبالا بعيون خضراء ساحرة و تسريحة شعر مثالية مع شعر بني ناعم ، يبدو أن ديبالا قرر أن يسحر الجمهور ليس فقط بمراوغاته ولكن أيضاً بنظراته الفاتنة. 


حل للنجم الارجنتيني في المركز السادس كأجمل لاعب كرة قدم في التاريخ. 


7- خاميس رودريغيز (كولومبيا)



يعتبر الكثيرون خاميس رودريغيز أفضل لاعب في تاريخ كولومبيا ، برز خاميس خلال كأس العالم في البرازيل 2014 حيث حصد جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في المسابقة ، ومنذ ذلك الوقت زادت شعبية خاميس ، وأصبح أحد أكثر اللاعبين متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، و لفت الأنظار دائما بابتسامته الساحرة و حسن مظهره ، مما دفع الأندية و الشركات الرياضيه إلى التهافت للحصول على خدماته و جذب المتابعين من كافة أنحاء العالم. 

خاميس يتميز بطلة لطيفة و أناقة ساحرة ، و هو بلا شك فارس احلام الكثير من الفتيات ، و قد جاء في المرتبة السابعة كأجمل لاعب في تاريخ كرة القدم. 


8- تشابي الونسو (إسبانيا)



لاعب نادي ريال مدريد و بايرن ميونيخ و بطل العالم السابق مع المنتخب الاسباني تشابي الونسو هو اللاعب التالي في قائمتنا ، كما هو الحال في أرض الملعب ، يتمتع تشابي الونسو بكاريزما رائعة خارج الملعب. 

تشابي الونسو هو أحد أكثر اللاعبين أناقة خارج المستطيل الأخضر ، وعلى الرغم من اعتزاله كرة القدم وتقدمه في العمر يبقى الونسو أحد اوسم اللاعبين في العالم. 

جاء الونسو في المركز الثامن كأجمل 10 لاعبين كرة قدم في التاريخ. 


9- فرينكي دي يونج (هولندا)



عندما تشاهد فرينكي دي يونج للمرة الأولى تشعر انك أمام نجم سينمائي قادم من هوليوود ، او أحد أبرز الموديل في عالم الموضة و الازياء. 

نجم برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا هو أحد اوسم اللاعبين في جيله ، يتميز دي يونج بشعر أشقر ناعم و عيون زرقاء جميلة و جسم رياضي رشيق. 

ليس لاعبا بارعاً في أرض الملعب فحسب ، لكنه نجح في كتابة اسمه بين رواد الأزياء و الموضة خارجه ، وأصبح واجهة تسويقية لأبرز ماركات الألبسة في العالم. 

حل دي يونج في المركز التاسع كأجمل 10 لاعبين كرة قدم في التاريخ. 


10- اولفييه جيرو (فرنسا)



اولفييه جيرو نجم نادي ميلان الإيطالي و منتخب فرنسا واحد من اجمل لاعبي الكرة في العالم ، يهتم اولفييه جيرو كثيرا بمظهره الخارجي كما هو الحال باهتمامه بتسجيل الأهداف. 

اولفييه له منظر فرنسي كلاسيكي مع عيون زرقاء لامعة و تصفيفة شعر انيقه و طول قامة فارع جسم رياضي متناسق. 

جاء اولفييه جيرو في المركز العاشر في قائمة أجمل 10 لاعبين كرة قدم في التاريخ.  

مواضيع ذات صلة:

اجمل لاعبي العالم ، أجمل 10 لاعبين في العالم ، أجمل لاعب كرة قدم في العالم ، اوسم لاعب كرة قدم 





تعليقات

table of contents title