Main menu

Pages

بالصور، تعرف على شقة "ميسي" الفاخرة الجديد في مدينة ميامي الأمريكية

 بعد أكثر من عشرين عاما قضاها ميسي في أوروبا ، محققاً كل الألقاب الممكنة مع الأندية والمنتخب و محطما الأرقام القياسية ، و بعد أن ختم مسيرته بالفوز بكأس العالم في قطر ، قرر ليونيل ميسي هذا الصيف الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي لإنهاء مسيرته الكروية بهدوء بعد سنوات طويلة قضاها في القمة. 

برج بورش ديزاين منزل ميسي الجديد
برج بورش ديزاين 


تعرف ايضا:

أفضل لاعب في التاريخ

أغنى 10 لاعبين كرة قدم في العالم

أفضل 10 ثلاثيات الهجومية لموسم 2023/24

يعتبر ميسي من النوع الذي يفضل أن يعيش حياة هادئة و مليئة بالرفاهية و السعادة ، لذلك دائما ما يختار منزلاً يحتوي على جميع مقومات الحياة العصرية مع كافة ادوات الرفاهية و الراحة. 

إطلالة منزل ميسي الجديد
إطلالة منزل ميسي في ميامي


في ميامي اشترى ميسي شقة يقدر سعرها بحوالي 7.5 مليون جنيه إسترليني ، و تتكون الشقة من أربعة غرف نوم كبيرة ، و أربع حمامات لكل غرفة ، بالإضافة إلى احتوائها على قاعة سينما منزلية كبيرة و صالة للألعاب الرياضية ، حيث يعتبر ميسي أن صالة الألعاب الرياضية ضرورة ملحة في أي منزل يقرر أن يسكن فيه. 

مصعد السيارات في منزل ميسي الجديد في ميامي
مصعد السيارات في منزل ميسي 


كما أن الشقة تقع في برج يطلق عليه "بورش ديزاين" المطل على ساحل ولاية فلوريدا عبر المحيط الأطلسي ، بالإضافة إلى أن الشقة تحتوي على مصعد خاص للسيارات و تضم احدث موديلات الاثاث في العالم. 

غرفة المعيشة في منزل ميسي الجديد
غرفة المعيشة في منزل ميسي الجديد 


يولي ليونيل ميسي أهمية كبيرة للمكان الذي سيسكنه فهو يفضل أن يكون قريباً على مقر تدريبات النادي و قريبا أيضاً إلى مدارس أطفاله ، كما يفضل أن تكون المنطقة هادئة لانه يكره الضجيج ، و يفضل أن يحتوي المنزل على حديقة خلفية كبيرة و مسبح مخصص للأطفال. 

هذا و تنتظر جماهير الكرة حول العالم و في أمريكا خاصة انتهاء إجازة ميسي الصيفية و عودته للتدريبات الجماعية لأول مرة في نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك لديفيد بيكهام ، و ذلك من أجل مشاهدة ميسي يلعب لاول مرة خارج الدوريات الأوروبية 


مواضيع ذات صلة:

شقة ميسي الفاخرة ، شقة ميسي الجديدة في ميامي الأمريكية ، اين سيسكن ميسي في أمريكا 

تعليقات

table of contents title