Main menu

Pages

أفضل 5 خمس لاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24

الكسندر ارنولد

كيران تربيير

رييس جيمس

كايل ووكر

بن وايت 

بلا شك يعد الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" أقوى دوري كرة قدم في العالم ، و يتزعم البريميرليج قائمة أقوى الدوريات العالمية و ذلك بسبب قوة المنافسة بين الأندية و امتلاكه لأفضل النجوم في جميع المراكز ، إضافة إلى حجم الاستثمارات الكبيرة التي ساهمت برفع جودة المنافسة و حولته الى دوري الأضواء.

و مع عودة منافسات البريميرليج يتجه ملايين المتابعين حول العالم من أجل اختيار فريقهم المثالي في "فانتازي بريميرليغ" ويسعى المستخدمون إلى اختيار أفضل اللاعبين في كل مركز من أجل حصد أكبر عدد من النقاط، 

في هذا المقال جمعنا لكم قائمة بأفضل خمس 5 لاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24 قراءة ممتعة نتمناها لكم.

اقرأ أيضاً:

أفضل 5 لاعبين ظهير أيسر في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24

أفضل 10 مدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز 


1- الكسندر ارنولد

اللاعب الكسندر ارنولد


النادي الحالي : ليفربول

المنتخب الوطني : انكلترا

العمر : 24 عام

السعر: 8.5 مليون 


نستطيع القول إنه منذ ظهور ارنولد الاول في لعبة الفانتازي و هو الخيار الأفضل لأي مدرب يحتاج إلى الكثير من النقاط كل جولة و يريد أن يضمن الفوز بكل تأكيد. 

ارنولد هو المدافع الأغلى في لعبة الفانتازي بقيمة 8.5 مليون ، و هو من أكثر اللاعبين تحقيقا للنقاط في كل موسم ، حيث أنه يحقق ما لا يقل عن 200 نقطة في كل موسم. 

أرنولد هو ظهير عصري و احد أفضل لاعبي مركزه في الأعوام السابقة ، و يعد أحد أهم مفاتيح اللعب بالنسبة للمدرب الألماني يورغن كلوب و يتم الاعتماد عليه بشكل كبير ، و ذلك بسبب جودته الكبيرة و فهمه المعمق للعبة ، و كذلك امتلاكه لقدم يمنى سحرية تستطيع أن تضع المهاجمين وجها لوجه مع المرمى كما لو كان لاعب خط وسط و ليس مدافع. 

أرنولد هو المسدد الاول للركلات الحرة الثابتة و الركنية و يميل حالياً للعب دور أكبر في خط الوسط مما يجعله أفضل خيار بالنسبة لخط الدفاع ، أرنولد هو صاحب المركز الأول في قائمة أفضل 5 لاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. 


2- كيران تربيير

اللاعب كيران تربيير


النادي الحالي: نيوكاسل

المنتخب الوطن : انكلترا

العمر: 32 عام

السعر: 6.5 مليون 


منذ انتقال كيران تربيير إلى نادي نيوكاسل يونايتد و النادي الإنجليزي في تطور مستمر ، و ذلك بسبب اختياره اللاعب المناسب لقيادة دفة القيادة في الفريق. 

حسن تربيير من جودة خط دفاع نيوكاسل يونايتد و جعله أحد أفضل الخطوط الدفاعية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما أنه من أكثر المدافعين مساهمة في الأهداف. 

كيران تربيير أحد أبرز الخيارات في الخط الخلفي في تشكيلتك في لعبة الفانتازي بل يمكننا القول إنه من الضروري امتلاكه في التشكيلة ، قدم تربيير الموسم الماضي أداء رائعا و ساهم بشكل كبير بتأهل فريقه إلى دوري الأبطال و حصد الكثير من النقاط فانتازيا. 

تربيير هو المسدد الاول للركلات الحرة الثابتة و الركنية و يمتلك حرية هجومية كبيرة كما أنه يشارك بصفة مستمرة و قليل الإصابات ، لذلك إذا كنت لا تمتلك تربيير في تشكيلتك فراجع نفسك مجددا. 

تربيير جاء في المركز الثاني بقائمة أفضل 5 خمس لاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. 


3- رييس جيمس

رييس جيمس لاعب تشيلسي


النادي الحالي: تشيلسي

المنتخب الوطني: انكلترا

العمر: 23 عام

السعر: 5.5 مليون


عندما يكون جيمس في أفضل حالاته و تبعتد عنه الإصابات لا يوجد ظهير في العالم يمكن أن يجاريه في مستواه. 

رييس جيمس هو واحد من أفضل الخيارات في الخط الخلفي في تشكيلتك في لعبة الفانتازي ، و من الضروري تواجد لاعب بمواصفاته لديك ، فهو من المؤكد أنه سيفيدك بالكثير من النقاط. 

رييس جيمس يتمتع بموهبة كبيرة و هو لا يزال صغيرا في السن ، و يعد من أفضل الأظهرة الهجومية في الدوري الإنجليزي الممتاز و العالم بشكل عام. 

جيمس هو المسدد الاول للركلات الحرة الثابتة و الركنية ، و يتميز بأسلوب هجومي و عرضيات متقنة و تسديدات قوية ، كما يعد واحد من أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف و منح الاسيستات إضافة إلى صلابته الدفاعية. 

جيمس جاء في المركز الثالث بقائمة أفضل 5 خمس لاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. 


4- كايل ووكر

كايل ووكر


النادي الحالي: مانشستر سيتي

المنتخب الوطني: انكلترا

العمر: 33 عام

السعر: 5 مليون 


منذ عدة مواسم و كايل ووكر هو الظهير الأيمن الأساسي في نادي مانشستر سيتي و قد حافظ على مستواه المتميز لفترة طويلة حتى وضع اسمه في قائمة أفضل الاظهرة في العالم. 

يتمتع ووكر بسرعة كبيرة و قوة في الالتحامات الثنائية ، و قد استطاع أن يوقف أكثر اللاعبين مهارة و سرعة مثل فينسيوس جونيور و سون وراشفورد. 

ووكر أحد أبرز مفاتيح اللعب بالنسبة للمدرب الإسباني بيب غوارديولا ، حيث أنه يمنحه حرية هجومية لا بأس بها و بذلك يتسطيع تسجيل الأهداف و منح التمريرات الحاسمة ، إضافة إلى قوة مانشستر سيتي الدفاعية التي تضمن حصوله على نقاط الكلين شيت. 

ووكر جاء في المركز الرابع في قائمة أفضل 5 خمس لاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. 

5- بن وايت

بن وايت بقميص نادي أرسنال


النادي الحالي: أرسنال

المنتخب الوطني: انكلترا

العمر: 25 عام 

السعر : 5.5 مليون 

بن وايت هو بالأساس قلب دفاع في نادي أرسنال الإنجليزي ، ولكن بسبب الإصابات التي عصفت بالخط الخلفي للنادي الإنكليزي الموسم الماضي حوله المدرب ارتيتا إلى خانة الظهير الأيمن و قد أبدع بن وايت في هذا المركز و كان مفاجأة كبيرة بالنسبة للمتابعين. 

بن وايت ظهير سريع جدا و يمتلك تمريرات رائعة غالباً ما تنتهي كتمريرة حاسمة ، إضافة إلى خطورته في الركلات الركنية و الركلات الحرة لانه يمتلك رأسيات خطيرة ، كما أنه من اللاعبين الأساسيين الذي يشاركون باستمرار و يلعب في نادي ينافس على لقب الدوري و من اقوى خطوط الدفاع في العالم. 

أن ارقام بن وايت تدل على المجهود الكبير الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الماضي و من الضروري تواجده في تشكيلتك. 

جاء بن وايت في المركز الخامس في قائمة أفضل 5 خمس لاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. 


تعليقات

table of contents title