Main menu

Pages

لاعبون سيحققون الكرة الذهبية أكثر من مرة في المستقبل

 بعد إعلان ميسي رحيله عن كرة القدم الأوروبية انتهت رسمياً حقبة ميسي-رونالدو التي سيطرت على الجوائز الفردية والجماعية لمدة 15 عاما ، يمكننا القول إن اللاعبين الشباب بدأوا رسمياً رحلة البحث عن المجد في كرة القدم و أصبح المجال أمامهم مفتوح ليتنافسوا فيما بينهم للفوز بالكرة الذهبية أكثر من مرة في المستقبل. 

ولكن من هم هؤلاء اللاعبون الذين يمتلكون القدرة على الفوز بالكرة الذهبية في المستقبل و يمتلكون المقومات الحقيقة و الفنية للظفر بها. 

اقرأ أيضاً:

من سيفوز بالكرة الذهبية لعام 2023

من الأكثر مهارة نيمار جونيور ام فينسيوس جونيور

أفضل 10 مدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

كرة القدم العالمية مليئة بالفعل بعشرات المواهب و اللاعبين القادرين على الفوز بالكرة الذهبية في المستقبل ، في هذا المقال سوف نتعرف على أكثر اللاعبين المتوقع فوزهم بالكرة الذهبية أكثر من مرة في المستقبل. 

1- إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند بقميص مانشستر سيتي


ربما بعد أشهر قليلة يبدأ هالاند رحلته بالفوز بالكرة الذهبية لعام 2023 ، خصوصاً بعد تتويج مانشستر سيتي الإنكليزي بالثلاثية التاريخية ، يمتلك هالاند رغم صغر سنه جميع المقومات التي يجب أن يمتلكها اللاعب للفوز بالكرة الذهبية. 

هالاند يلعب في اقوى نادي في العالم في أقوى دوري كرة قدم في العالم البريميرليج ، و يعمل تحت إشراف بيب غوارديولا المعروف عنه بصنع النجوم و تطويرهم، و قد شاهدنا كيف حقق ميسي أربع كرات ذهبية متتالية عندما كان بيب مدرباً لبرشلونة. 

هالاند بالفعل ظاهرة كروية نادرة و هو ماكينة اهداف لا تتوقف ، و من المتوقع حصوله على الكرة الذهبية عدة مرات خلال مسيرته. 

2- كيليان مبابي

كيليان مبابي بقميص باريس سان جيرمان


عندما نذكر هالاند يتبادر إلى ذهننا مبابي ، فالكثير من المتابعين يرون أن مبابي و هالاند هم الورثة الشرعيون لحقبة ميسي-رونالدو. 

و على الرغم من الاختلاف الكبير بينهم و بين ميسي ورونالدو إلا أن بوادر المنافسة بدأت منذ عدة سنوات عندما تواجها وجها لوجه في دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان و بروسيا دورتموند. 

لا يختلف اثنان على موهبة كيليان مبابي ، و الجميع يتفق أن تحقيق كيليان مبابي  الكرة الذهبية مسألة وقت لا اكثر ، بل إن بعض يتوقعون فوزه بعدة كرات ذهبية في المستقبل ، ولكن هذا الأمر مشروط بفوزه مع نادي باريس سان جيرمان بلقب دوري الأبطال او انتقاله إلى نادي كبير مثل ريال مدريد ، عندها تصبح فكرت فوزه بالكرة الذهبية أمر سهل المنال. 

3-بيدري غونزاليس

بيدري غونزاليس بقميص برشلونة


احد أكثر اللاعبين الشباب الموهوبين خبرة و نضجاً ، و هو على الرغم من صغر سنه إلا أن الجميع اعترف بتفوقه على أقرانه. 

في نادي برشلونة و منتخب إسبانيا ، الجميع شاهد مدى تأثيره على نظام اللعب و رفعه لجودة الفريق. 

بيدري غونزاليس حقق بالفعل جائزة الفتى الذهبي قبل عامين و هي الخطوة الأولى نحو الفوز بالكرة الذهبية عدة مرات في المستقبل. 

أن بيدري يمتلك بلا منازع جميع مقومات اللاعب السوبر ستار ، و يلعب في نادي عريق مثل برشلونة ، مما يؤكد على قدرته على تحقيق لقب الكرة الذهبية. 

4-فينسيوس جونيور

فينسيوس جونيور بقميص ريال مدريد


الاعب التالي في قائمتنا هو النجم البرازيلي فينسيوس جونيور ، الجناح برازيلي يبلغ من العمر 22 عامًا يلعب لنادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرازيلي ،أن بداية فينسيوس جونيور مع ريال مدريد كانت صعبة للغاية ، فقد تعرض المراهق البرازيلي إلى شتى أنواع السخرية و الاستهزاء من قبل المشجعين و الصحافة و حتى من قبل بعض رفاقه في الفريق ، و لكن فيني بسبب موهبته الفذة و عقليته الفائزة استطاع أن يقلب الاستهزاء إلى تصفيق و احترام من قبل الخصوم قبل الأنصار.  

اليوم فيني هو واحد من أفضل الاجنحة في العالم إن لم يكن أفضلهم ، و تطور كثيرا و وصل إلى مرحلة جديدة من النضج و الفهم و أصبح جناحاً مهاري و سريعاً و هداف بنفس الوقت ، أن أفضل مثال هو هدف حسمه لنهائي دوري الأبطال أمام ليفربول قبل عام مضى. 

اليوم فينسيوس جونيور من أبرز النجوم الواعدين الذين يمتلكون المقومات الأساسية لتحقيق الكرة الذهبية عدة مرات في المستقبل. 

5- جود بيلنغهام

جود بيلنغهام بقميص بروسيا دورتموند


سخرنا جميعًا من برمنغهام سيتي عندما علقوا قميص جود بيلينجهام صاحب  الرقم 22 بعد انتقاله إلى بوروسيا دورتموند في عام 2020 ، لكن يبدو جلياً أنهم محقون ف بيلينغهام لاعب مبدع على أعلى مستوى .

يقوم بيلينجهام بأدوار لاعب الوسط رقم ستة ، و هو من أفضل لاعبي الوسط BOX TO BOX  ولديه بالفعل جينات صاحب  الرقم 10. 

أن اللاعب الذي يمتلك كل هذه المقومات هو بلا شك أحد أفضل اللاعبين في العالم ، و بعد انتقاله إلى نادي ريال مدريد رفع جود بيلنغهام حظوظه بشكل كبير للفوز بعدة كرات ذهبية في المستقبل ، فهو يسعى إلى إعادة تكرار تجربة لوكا مودريتش اخر لاعب وسط فاز بالكرة الذهبية. 

لقد تعرفنا إلى أكثر اللاعبين الشباب المتوقع فوزهم بالكرة الذهبية عدة مرات في المستقبل ، و لكن هنالك لاعبون مخضرمون لا يزالون ينافسون على أعلى مستوى في أوروبا لم يفقدوا الأمل بفوزهم بالكرة الذهبية و يسعون لتتويج مسيرتهم باغلى إنجاز فردي في عالم كرة القدم ، دعونا نتعرف عليهم :

1-نيمار جونيور 

نيمار جونيور بقميص البرازيل


نعم نيمار جونيور البالغ من العمر 31 و الذي تحصل على المركز الثالث في ترتيب الكرة الذهبية عدة مرات لايزال يحلم بالتتويج بالكرة الذهبية و لو لمرة واحدة في مسيرته. 

احد أفضل لاعبي العقد الماضي يستحق بلا شك هذا التكريم لختام مسيرته. 

2- كيفين دي بروين

كيفين دي بروين بقميص مانشستر سيتي


ثالث أفضل لاعب في العالم ، وفقًا للكرة الذهبية العام الماضي ، كيفين دي بروين هو مثال لساحر خط الوسط ، و يسعى بكل ما عنده من موهبة لتتويج مسيرته بالفوز بالكرة الذهبية. 

كان البلجيكي ينثر سحره ل في مانشستر سيتي منذ 2015 وسجل أكثر من 200 هدف في جميع المسابقات.

حصل دي بروين على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مرتين وصانع ألعاب الموسم ، كما أنه قدم عدة مواسم على أعلى مستوى  في الدوري الألماني.

قدم أداء خياليا فى مونديال روسيا ووصل مع بلجيكا إلى نصف النهائي.

 إنه بلا شك أفضل لاعب الوسط المهاجم الكامل بالعالم ، نستطيع القول إن تتويج كيفين دي بروين بالكرة الذهبية سيكون مستحقا و تكريماً لموهبته و تفانيه في أرض الملعب. 

3- هاري كين

هاري كين بقميص توتنهام هوتسبير


ربما تتويج الأمير هاري كين نجم انكلترا و توتنهام هوتسبير سيكون خير تعويض لمسيرته المذهلة الخالية من الألقاب. 

جميعنا نعرف قصة هاري كين مع الألقاب ، فقد خسر كين عدة نهائيات خلال مسيرته ، و من الصادم معرفة أن أسطورة توتنهام لم يرفع لقبا طيلة حياته المهنية. 

كين لاعب من لاعبي النخبة في العالم ، وواحد من أفضل المهاجمين في العقد الماضي ، و تتويجه بالكرة الذهبية في المستقبل لن يكون مفاجأة لأي أحد بسبب مقوماته. 

يعتقد بعض المحللين و المتابعين أن خروج هاري كين من توتنهام إلى نادي أكبر و احاطته بنجوم كبار سيقربه أكثر مو المرة الذهبية. 

مواضيع ذات صلة:

الكرة الذهبية ، مواهب في عالم كرة القدم ، حقبة ميسي-رونالدو. 

تعليقات

table of contents title